قد يعجبك

استعادة الارقام المحذوفة من الهاتف

                             استعادة الارقام المحذوفة من الهاتف

استعادة الارقام المحذوفة من الهاتف

فى هذه المقاله المميزه رابط رهيب يساعدنا على معرفة واسترجاع ارقام الهاتف التى تم حذفها برابط مباشر وعن طريق التحزين الخاص بالفيس بوك 

كثيرا ما قرانا هذه العناوين 😒

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف سامسونج

برنامج استعادة الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف

رابط استرجاع الارقام المحذوفة

استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة

استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات

استرجاع ارقام الهاتف من جوجل 😣

ولكننا لا نجد شئ او نجد برامج لا تفيد لذلك وضعنا لكم هذا الرابط المباشر والذى ستنبهرون من الذى سيفعله اضغط هنا 

لن نطيل عليكم فقد وجدنا ما فقدناه والان شاركوا الخير مع احبابكم واقراوا 

هذه النصائح الهامه لمنع ضياع ارقام الموبيل 

 مع انتشار الهواتف الذكية وأنظمة Android بين المستخدمين ، أصبح الكثير منهم يميلون إلى حفظ جهات الاتصال عبر بريدهم الإلكتروني على Gmail من خلال مزامنة جهات اتصال الهاتف مع جهات اتصال البريد الإلكتروني ، والتي يسمح بالوصول السريع وحفظها من الضياع.

ويقول عالم الكمبيوتر "ياسر فتحي" ، بعض المستخدمين حذفوا بعض جهات الاتصال عن طريق الخطأ ، مما جعله يريد إيجاد طريقة لإعادة إرسال هذا الرقم مرة أخرى.

وأضاف أن جوجل قدمت لمستخدميها ميزة في خدمة Gmail ، وهي القدرة على استعادة الأسماء المحذوفة لمدة 30 يومًا دون أي مشاكل ، باستثناء أنه بعد انتهاء هذه الفترة ، لن يتمكن المستخدم بعد ذلك من استرداد هذه الكيانات.

للقيام بذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى Gmail ، ثم حدد جهات الاتصال أو جهات الاتصال

افتح جهات الاتصال

بمجرد فتح جهات الاتصال ، يجب على المستخدم النقر على كلمة "أكثر أو أكثر" بجوار رمز "إضافة جهة اتصال جديدة" ، واختيار من بينها لاسترداد جهات الاتصال

اختر استعادة جهات الاتصال الخاصة بك

لاحظ ظهور نافذة جديدة توفر عددًا من الخيارات لوقت الاسترداد ، مثل استعادة الأسماء المحذوفة من فترة أسبوعين ، إما لاختيار شهر كامل يتم اختياره "حسب الطلب" "، أو يتم تحديد المدة بـ 30 يومًا ، ثم اضغط على" موافق ".

نافذة استعادة الاسم

بمجرد اكتمال هذه العملية ، سيلاحظ المستخدم استعادة جميع جهات الاتصال المحذوفة خلال الفترة المحددة من قبل المستخدم.

استعادة جهات الاتصال باستخدام نسخة iCloud الاحتياطية

هذه الطريقة مثالية خاصة لمستخدمي iPhone أو iPad (IOS).
تتيح هذه الخدمة للمستخدمين إمكانية تثبيت جهات الاتصال في السحابة عبر iCloud. كما يوفر لك كل ما تحتاجه هو معرف Apple وكلمة المرور.

يجب أن يكون هذا التطبيق متصلاً بحساب ICloud قبل أن يتمكن التطبيق من حفظ البيانات من الجهاز.

• يتم الآن عرض قائمة النسخ الاحتياطية المتاحة في نافذة محفوظات منبثقة ، وتاريخ حفظها ، وتحتوي النسخة الاحتياطية على جهات الاتصال المحذوفة ، ما عليك سوى النقر فوق استعادة.

استعادة جهات الاتصال من نسخة iTunes الاحتياطية


هذه الطريقة سهلة للغاية وتشبه الطريقة الأولى حيث يتم تسجيل الحساب على iTunes ، ولكن هذه الطريقة لها العديد من العيوب ، أحدها ليس النسخ الاحتياطي المباشر بعد فترة ، يجب عليه النقر على الدعوى النسخ الاحتياطي لحفظ جهات الاتصال والمعلومات الأخرى.

الطريقة الثالثة هي استخدام Google Cloud Service

 والتي تصل إلى 50 جيجابايت من مساحة التخزين على حساب Gmail. يمكنك تخزين معلومات وملفات مهمة هناك وتصفحها في أي مكان مع إمكانية استعادتها وقتما تشاء كما هي على الإنترنت.

إدارة جهات الاتصال الخاصة بك وكيفية استعادة جهات الاتصال المفقودة
استعادة جهات الاتصال المفقودة بالطبع ، لدى الجميع هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو IOS لمستخدمي Apple. هذه المقالة مخصصة للمستخدمين لإرشادهم حول كيفية استعادة جهات الاتصال في حالة الفقدان ، حيث يفضل العديد من المستخدمين حفظ جهات الاتصال في بريدهم الإلكتروني على Gmail لأنهم يخشون فقدان أو حالة فقدان الهاتف ، شكرًا مع جهات اتصال الهاتف التي تتم مزامنتها مع جهات اتصال البريد الإلكتروني ، مما يجعلها أسرع وأسهل في الحصول عليها ، كما أنها محمية بشكل أفضل.
بالإضافة إلى ذلك ، يرفض بعض المستخدمين عن طريق الخطأ  عند حذف جهات اتصال معينة ، ويبحث الجميع باستمرار عن طريقة للعثور على هذه الأرقام ، لذلك أضافت Google هذه الميزة إلى أي شخص يتعامل مع هاتف ذكي ، وهذه الميزة هي إمكانية لاستعادة الأسماء المحذوفة بسهولة لمدة 30 يومًا ، باستثناء أن المستخدم لن يتمكن من استعادة هذه الكيانات التي حفظها بعد هذه الفتره

حفظ وإدارة جهات الاتصال الخاصة بك على Messenger

ميزة مزامنة جهات الاتصال مع Messenger تتكون هذه الميزة من حفظ جهات الاتصال التي قمت بتنزيلها إلى Messenger مع الكثير من المعلومات بناءً على تحسين الاقتراحات عندما يقوم Master و Office بحفظ جهات الاتصال الخاصة بك ومحاولة عرض الأشخاص المقربين إليك الذين ربط حسابه برقم هاتفه.

بالنسبة لعرض الأشخاص القريبين منك ، ربما تم تنزيل معلومات حول جهات الاتصال هذه ، بالإضافة إلى أرقام الهواتف ، مثل الأسماء المستعارة والألقاب الأخرى. يمكنك عرض هذه المعلومات المحفوظة لاحقًا إذا قمت بحفظها.
قم بتعطيل إعداد مزامنة جهات الاتصال في Messenger. سيؤدي تعطيل هذا الإعداد إلى حذف جميع جهات الاتصال التي تم تنزيلها مسبقًا.
ويمكنكم قراءه المزيد عن الاسرار والتعلم عن بعد من هنا 







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -