القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 أفلام كوميدية أجنبية على الإطلاق

 



أفضل 8 أفلام كوميدية أجنبية على الإطلاق



في نهاية اسبوع شاق نلجأ في العادة إلى الحصول على مكافأة ولو بسيطة .

ولا توجد مكافأة أفضل من أن تشاهد فيلك كوميدي يجعلك أكثر سعادة وإقبال على أسبوع جديد بروح ايجابية .

لذا في هذا المقال سأرشح لك أفضل 8 أفلام كوميدية اجنبية .



 

الفيلم الاول white chicks





يصنف هذا الفيلم ضمن أفضل افلام الكوميديا والجريمة .

ويحكى هذا الفيلم قصة أثنان من عملاء التحقيق الذين يتم تكليفهما بمهمة سرية وهي حماية أختين حتى لا يتم اختطافهما ، فيقومان بالتنكر على هيئتهما مما يجعل الأحداث تطور في إطار كوميدي شيق يجعلك تشاهده للآخر .

هذا الفيلم من أفضل التجارب التى تمر بها .



 

الفيلم الثانى dumb and dumber


هناك الكثير من الأفلام الممتعة لجيم كاري ولكن هذا الفيلم تحديدا من أفلامي المفضلة .

تدور أحداث الفيلم حول "لويد" و"هاري" الذين يسافرون لإرجاع حقيبة التى نسيتها في المطار ولكن تطاردهما عصابة لسرقة النقود وتدور الأحداث .



الفيلم الثالث the change up




من أمتع الأفلام التى سوف تشاهدها ، ويروي الفيلم قصة حياة اثنين من الأصدقاء الأول متزوج ولديه أطفال ويعاني من الكثير من المشاكل والثاني أعزب ولديه بعض المشاكل وكل واحد يرى أن حياة صديقه أفضل منه. إلى أن تحدث معجزة وهي إنتقال روح كل شخص في جسم الآخر قي ظروف استثنائية وبعدها يدرك كل واحد منهم النعم التي كان يملكها كل شخص في حياته ولم يقدرها .



 

الفيلم الرابع the mask



يعد فيلم the mask من أنجح وأفضل الافلام الكوميدية على الإطلاق ، وعلى الرغم من أنى قد شاهدته كثيرا إلا انى لا اتوقف عن مشاهدته ، ويدور الفيلم حول "ستانلي أبكس" الذي يعمل في بنك ولكن دائماً يفشل في إيجاد فتاة تحبه إلى أن يقابل "تينا" ويقع في حبها لكنها لا تبادله نفس الشعور، وبعدها يجد "ستانلي" قناع له قدرات ساحرة وخارقة يسبب له الكثير من المشاكل ولكنه يساعده في إيقاع "تينا" بحبه.



 

الفيلم الخامس the hangover




الفيلم له ثلاثة اجزاء منقصلة ، كل جزء أجمل من الآخر.

تدور قصة the hangover 1 حول ثلاثة رجال يذهبون إلى لاس فيغاس لإقامة حفلة توديع العزوبية لصديقهم الذي على وشك الزواج. لكن هؤلاء الثلاثة يستيقضون في الصباح التالي للحفلة دون ذاكرة عنما حدث إضافة إلى اختفاء العريس، فيتوجب عليهم العثور عليه قبل موعد الزفاف.



 

الفيلم السادس Mr. bean’s holiday




مغامرة مليئة بالكوميديا والأجواء المرحة يخوضها مستر بين الغني عن التعريف في هذا الفيلم. يفوز السيد "بين" برحلة الى مهرجان "كان" ويقوم عن غير قصد بفصل صبي صغير عن والده ويجب أن يساعد الاثنين ليعودا معاً. يكتشف خلال الطريق فرنسا، ركوب الدراجات، والحب الحقيقي، وأمور أخرى



 

الفيلم السابع step brothers




تدور أحداث فيلم Step brothers عن "بيرنان" و"دال" الذين لم يحصلوا على وظيفة بعد برغم أقتربهم من سن الـ 40 ويعيشان في منزل أسرتهما. ثم يقرر الأب الزواج من والدة الآخر ليجدوا أنفسهم مضطرين للعيش معًا في غرفة واحدة وتبدأ بينهم المشاكل والكثير من المواقف المضحكة أثناء البحث عن العمل.



 

الفيلم الثامن the grand Budapest hotel




اذا كنت تبحث عن فيلم كوميدي أجنبي أكشن فعليك مشاهدة فيلم the grand budapest hotel وتدور أحداثه في دولة خيالية تدعى زوبروفكا وبعد معاناة الكاتب يصل إلى فندق بودابست لقضاء بعض الوقت بمفرده، وبعدها يتعرف على مالك الفندق الذي يدعوه لعشاء من أجل أن يروي له كيف أصبح مالك للمكان.

 

وهناك العديد والعديم من الأفلام الكوميدية الأخرى التى يمكنك مشاهدتها ولكن تظل تلك الأفلام محفورة في ذاكرتنا .

 

يمكنك أيضاً قراءة هذا المقال من هنا .

تعليقات