القائمة الرئيسية

الصفحات

8 كورسات من جوجل باللغة العربية معتمده بالشهادات فى التسويق الإلكتروني

 8  كورسات من جوجل  باللغة العربية معتمده بالشهادات فى 

التسويق الالكتروني

:المقدمة

 سابقة فريده من نوعها يقدم عملاق البحث الإلكتروني جوجل كورس خاص بالديجتال ماركتينج ،محتوي الكورس مفيد وهادف ويعتبر نواه جيده للدخول الى عالم التسويق الرقمي ،وجوجل الشركة الغنية عن التعريف تقوم بعمل تصميم رائع ومحترف لإدارة العملية التسويقة من خلال خبراتها فى مجال التسويق الرقمي حيث انها رائدة فى هذا المجال .

الكورس متاح من خلال جوجل جراج منصة التعلم الخاصة بجوجل وسوف نلحق اللينك بالاسفل

:محتوي الكورسات 

أساسيات التسويق الرقمي

الانتقال بالنشاط التجاري على الانترنت

تعزيز الحضور على الانترنت

كيفية الترويج من خلال الاعلانات على الانترنت

توسيع نطاق التجارة الي دول اخري

الوصول الى العملاء من خلال الموبيل

ترويج المنتجات من خلال المحتوي

فهم احتياجات العميل وسلوكه على الانترنت

:أهمية الكورس 

لم يعد التسويق بمفهومه التقليدي المعتاد هو المرجو فى عالم الأعمال ، فالعالم المعاصر انتقل كليًا إلي الانترنت فبات البيع والتسويق الإلكتروني هو روح ونبض وقلب عالم الأعمال المعاصر ولابد لك كدارس او كشخص فى سوق العمل معرفة ذلك ان عدم درايتك بالتعامل الإلكتروني فى البيع والتسويق يضيع عليك الكثير من الفرص السهله واسعة الإنتشار سواء محليا فى بلدك او اقليميًا وربما عالميًا ، هذا الكورس يفيدك فى هذا الصدد ولذلك فالحصول عليه غير انه يعطيك شهادة معتمده من جوجل الشركة ذائعة الصيت الا انه ايضًا يعلمك الكثير عن عالم الاعمال الإلكتروني ، فأحرص على تعلمه وتدوين ما تتعلم والإستفادة من فرص التعلم المجانية تلك ، فقد يصبح الغد بدون تلك المعلومات او ربما تحتاج للدفع لتحصل عليها

يمكنكم الحصول على الكورس من هنا .

نتمني لكم الإستمتاع بتجربة التعلم المميز

أقرأ أيضًا الكورس الأقوي فى التسويق الرقمي من هنا 

ما هي شهادات جوجل Google Certificates؟ 

برنامج شهادات جوجل أو Google Certificates هو مجموعة من الدورات التدريبية والتعليمية على شبكة الإنترنت، مصمّمة لتساعدك على بدءِ مشوارك الوظيفي في عدد من المجالات الأكثر نموًّا في يومنا هذا. يركّز هذا البرنامج على مجالات مثل: تجربة المستخدم (UX) تصميم وإدارة المشاريع تكنولوجيا المعلومات تحليلات البيانات من الجدير بالذكر أنّ جميع الدورات متوفرّة عن بعد بشكل كامل، ويتمّ تدريسها من قبل خبراء متخصّصين في مجالاتهم من العاملين في شركة جوجل. الفكرة الأساسية من وراء دورات جوجل الوظيفية هي إكساب الملتحقين بها المهارات اللازمة للعثور على وظيفة مناسبة "الآن" وليس بعد سنوات من التدريب والتعلّم والبحث الجادّ الطويل عن فرصة عمل. 


وفقًا للمنتدى الاقتصادي العالمي، فقد جاء هذا البرنامج في وقت يحتاج فيه ما نسبته 50% من جميع الموظفين عالميًا إلى إعادة تأهيل وظيفي بحلول عام 2025، حيث تهدف هذه الدورات إلى القيام بهذه المهمّة. اقرأ أيضًا: دليلك الشامل حول التعليم عن بعد من هم المؤهلون للالتحاق بدورات جوجل الوظيفية Google Career Certificates؟ ببساطة واختصار...الجميع مؤهّل لذلك. لكن من الجدير بالذكر أنّ هذه الدورات مصمّمة لإعدادك لدخول سوق العمل كخرّيج جديد. ولهذا السبب يمكن القول أنّ شهادات جوجل الوظيفية مناسبة على وجه الخصوص لأولئك الراغبين في أخذ الخطوة الأولى نحو دخول سوق العمل أو الساعين لاكتساب مهارات جديدة وتغيير مسارهم الوظيفي. بالإضافة إلى ذلك وفي حال كان لديك معرفة ومهارة سابقة في مجال معيّن، فلا ضير من الالتحاق بهذه الدورات لدعم مهاراتك هذه والحصول على شهادة معتمدة من شركة معروفة مثل جوجل. هذا وتسعى جوجل لجعل دوراتها الوظيفية متاحة لأكبر عدد ممكن من المتعلّمين حول العالم، لذا فهي متاحة باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية، كما أنّ بعضها مترجم للغة العربية أيضًا. لماذا عليك الحصول على إحدى شهادات جوجل الوظيفية؟ أيًّا كانت الشهادة التي ترغب في الحصول عليها، فعليك بلا شكّ أن تتأكّد من أنّ لها وزنًا في القطاع الذي تهتمّ به. وهذا بالضبط ما تقدّمه لك شهادات جوجل الوظيفية! بمجرّد أن تحصل على شهادتك، يمكنك مشاركة معلوماتك مع أرباب العمل الكبار في المجال، والشركات العالمية مثل Intel، Walmart، PNC وغيرها لتبدأ بخطوات حقيقية نحو وظيفة أحلامك. ولا مجال للشكّ في أنّ شركة جوجل هي واحدة من أكبر الشركات التي تقدّم فرص عمل في المجالات التي تدور حولها دوراتها الوظيفية، لذا فإنّ المدرّسين في هذه الدورات يعلمون تمامًا ما تبحث عنه الشركات الأخرى، ويفهمون سوق العمل جيّدًا، وسيُساعدونك نتيجة لذلك على تحقيق أهدافك المهنية. ليس هذا وحسب، فشهادات جوجل لا تهدف إلى تزويدك بالمهارات اللازمة وحسب، بل إنّها مصممّة خصيصًا لتساعدك على الحصول على الوظيفة التي ترغب بها، نظرًا لأنها، وبالإضافة إلى الدورات التعليمية، فهي تقدّم مصادر للعثور على فرص عمل مناسبة وللتحضير لمقابلات العمل. هل تعلم؟! %82 من خريجي دورات جوجل قالوا أنّ البرنامج قد ساعدهم على التقدم في حياتهم المهنية في غضون ستة أشهر، بما في ذلك الحصول على علاوة، أو العثور على وظيفة جديدة، أو بدء عمل تجاري جديد.


تعليقات