قد يعجبك

ما هو افضل تطبيق خرافي لحل مشكله الصوت واي ضوضاء مزعجه اثناء التسجيل والمكالمات

ما هو افضل تطبيق خرافي لحل مشكله الصوت واي ضوضاء مزعجه اثناء التسجيل والمكالمات

هنتعرف علي لتصفيه الصوت واي ضوضاء مزعجه اثناء التسجيل والمكالمات ....

هنتعلم النهارده طريقة تصفية الصوت من التشويش و إزالة التشويش من صوت الفيديو و عزل الصوت في المكالمات و شرح برنامج يوضح الصوت و برنامج إزالة التشويش من الصوت من خلال حل مشكلة الصوت في المكالمات و حل مشكلة صدى الصوت في الجوال و برنامج تصفية الصوت للغناء 

إذا كنت شخص يعمل من المنزل ويتمم كافة أشغاله من خلال التواصل مع مدير العمل أو أعضاء الفريق،

اذا كان فانت بحاجه ماسه الى برنامج تصفية الصوت يعمل على إزالة الضوضاء من صوت المكالمة دون الاضطرار إلى الإحراج أو تشتيت انتباهك بسبب محيطك الصاحب.

يمكن مزامنه تطبيق krisp عباره عن برنامج لتصفية الصوت يستخدم تقنيه الذكاء الاصطناعي لتصفيه الضوضاء الخلفيه وجعل مكالمتك كما ويمكنكم تجديد تلك المدة عبر الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الموقع الرسمي او اجتماعك واضح وسهل الاستماع قدر الامكان

فهو عبارة عن مايك افتراضي وسماعات افتراضية يعملان على تصفيه الصوت والتواصل مع المايك والسماعات المتصلة بجهازك في المنزل أو العمل حيث يقوم بعزل وتصفيه الصوت عن الضوضاء التي من حولك سواء كانت الضوضاء بالشارع أو المنزل أو أثناء العمل، وبالأخص أثناء التسجيل بالمنزل

كما يمكنك مزامنة التطبيق وطلب منه الانضمام إلى المكالمات تلقائيًا وذلك من خلال ربطه مع تطبيقات مثل Zoom وWebex وHangouts وغيره من التطبيقات الأخرى التطبيق يقدم لكم تجربة مجانية لمدة 120 دقيقة في الحاسوب وأخرى مثلها في الهاتف أسبوعيًا.

و نبداء باستخدام هذا التطبيق من قبل الطلاب والأشخاص الذين يستخدامها من المنزل وذلك بسبب حاجتهم إلى أن يتوفر درجة هدوء كبيرة بدون أي إزعاج.

خطوات استخدام برنامج تصفية الصوت

أولا قم بتسجيل الدخول على الموقع sign in ببريدك الالكتروني

بعد تسجيل الدخول ستظهر لك نافذة التحميل اضغط Download App

يمكنك تحميله لنسخ الويندوز Windows ونسخ الماك Mac

كيفية تثبيت برنامج Krisp لتصفية الصوت

رئيس لاكثر من تنزيل أو تثبيت إصدار Windows أو Mac من التطبيق. انقر فوق الزر "Get Krisp مجانًا" في أعلى الجانب الأيمن وسيكون لديك خيار تنزيل التطبيق أو تثبيت ملحق Chrome. يأتي كلا الخيارين مع 120 دقيقة أسبوعيًا مجانًا.

عندما تنشئ حسابًا باستخدام بريدك الإلكتروني للعمل ، ستحصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا من حساب Pro. ليست هناك حاجة لإدخال تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك في هذه المرحلة وبعد 14 يوما للمحاكمة، يمكنك أن تقرر الاستمرار في الخطة المجانية. يمكنك الاطلاع على خيارات التسعير للمحترفين والفرق والمزيد على خطة احترافية تبلغ 3.33 دولار شهريًا.

هناك أيضًا خيار لإحالة أصدقائك إلى التطبيق. مع كل صديق ، تقوم بدعوتك ستحصل على شهرين من Krisp Pro غير المحدود ، بينما يحصل صديقك على Pro لمدة شهر واحد.

تتيح لك أسهل طريقة لإعداد Krisp باستخدام تطبيق المكالمات الجماعية الصوتية الذي تريد استخدامه هي اتباع هذه الخطوات الثلاث البسيطة:

 حدد موقع وافتح إعدادات الصوت في التطبيق المستهدف.

حيث تقوم بتغيير إعدادات الميكروفون إلى "Krisp Microphone".

تستطيع تغيير مكبر الصوت إلى "Krisp Speaker"

قم باستخدام Krisp وسيبدأ التطبيق فورًا في تصفية الضوضاء الزائدة كثرا وتصفيه الصوت مما يجعل صوتك واضحًا ونقيًا جدا.

يمكنك تحميل برنامج Krisp لتصفيه الصوت من هنا

https://krisp.ai/

شاهد الفيديو التالي لمعرفة طريقة استخدام برنامج تصفيه الصوت

https://www.youtube.com/watch?v=iajo6Xn61oY

شاهد الفيديو التالي لطريقة تثبيت برنامج تصفيه الصوت

https://www.youtube.com/watch?v=ZZEr8cvVV4s

تعرفنا علي لتصفيه الصوت واي ضوضاء مزعجه اثناء التسجيل والمكالمات ....

هنتعلم النهارده طريقة تصفية الصوت من التشويش و إزالة التشويش من صوت الفيديو و عزل الصوت في المكالمات و شرح برنامج يوضح الصوت و برنامج إزالة التشويش من الصوت من خلال حل مشكلة الصوت في المكالمات و حل مشكلة صدى الصوت في الجوال و برنامج تصفية الصوت للغناء 

كيفية حساب الخصومات والجزاءات للموظفين بالاكسيل 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -